منتديات شامله تهتم بجميع امور الشباب
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارك وقضية نزع أسلحة الدمار الشامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابر
(مشرف منتدى كلام فى السياسه)


عدد الرسائل : 77
العمر : 28
الموقع : http://sana.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: مبارك وقضية نزع أسلحة الدمار الشامل   الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:01 am

-
" .. يعد الرئيس مبارك من أبرز الزعماء الداعين للتخلص من أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط ... "
( الجنرال انطوني زين قائد القوات المركزية الأمريكية )
مبارك والإصلاح الاقتصادي
" .. إن مصر بقيادة الرئيس مبارك اتمت بنجاح كامل تنفيذ برنامجها للاصلاح الاقتصادي وهناك العديد من المؤشرات الإيجابية التي أدت إلي انطلاق الاقتصاد المصري منها ارتفاع معدل النمو وانخفاض عجز الموازنة وانخفاض معدل التضخم الي جانب ما تم انجازه في تحرير النظام النقدي ورفع كفاءة الجهاز المصرفي وعمليات الإصلاح التشريعي والإداري ... "
( من تقرير صندوق النقد الدولي )
" .. إن الرئيس مبارك يحظي بتقدير جميع المشاركين في منتدي دافوس الاقتصادي لما لمسه المشاركون من رؤية واضحة طرحها الرئيس لجميع المشكلات العالمية الراهنة ولما طرحه الرئيس من حلول تطبيقية لمعالجة وتصحيح المشكلات الاقتصادية فمصر لها تجربة متميزة في الاصلاح الاقتصادي ... "
( اللجنة المنظمة لمنتدي دافوس الاقتصادي )
" .. إن الرئيس مبارك جعل مصر بلداً أكثر تقدما وازدهاراٌ وأنعش الاقتصاد المصري وأقام قاعدة صناعية عملاقة بالمشروعات الكبري التي ينفذها في مصر .. "
( الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني )
" .. إن الجهود التي يبذلها الرئيس مبارك علي المستويين المحلي والعالمي حققت الاستقرار السياسي والاقتصادي لمصر وساهمت في دعم برامج التنمية والتكامل بين أفريقيا والشرق الاوسط ... "
( فريد ريك دكليريك نائب رئيس جنوب افريقيا السابق )
" .. اشيد بالنجاح الذي حققته مصر في مجال الإصلاح الاقتصادي والانطلاق في سوق الأوراق المالية التي تجتذب الآن استثمارات عالمية كبري ... "
( جراهام بويس سفير بريطانيا بالقاهرة )
" .. إن سياسات الرئيس مبارك والإنجازات الاقتصادية التي حققتها مصر علي مدي الاعوام الماضية في تجنب الضغوط الاقتصادية والمالية تمثل إنجازات هائلة تستحق الإشادة , لقد تمكنت الحكومة المصرية من تحقيق نمو اقتصادي بنسبة 5% وتمكنت من التغلب علي العاصفة التي تسببت فيها الأزمة المالية الآسيوية وانخفاض أسعار النفط وايرادات السياحة وهذا يمثل شهادة تقدير للحكومة المصرية وللسياسة الحكيمة للرئيس مبارك ... "
( نيوارت اينشات وكيل وزارة التجارة الأمريكية )
" .. لاشك أن سياسة مبارك الحكيمة والاتجاه نحو السلام في المنطقة كانت وراء الإنجازات التي تحققت والتقدم الاقتصادي الذي وصلت إليه مصر ... "
( اننا ديمند ويولو وكيل وزارة التنمية باليونان )
" .. إن دور الرئيس مبارك في توفير مناخ الاستثمار في مصر لدعم التنمية والانتقال إلي مرحلة الاقتصاد الحر لا يمكن انكاره أو التقليل منه ..."
( اسماعيل ابو داود رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة )
" .. نجحت مصر بقيادة مبارك في تحقيق نهضة اقتصادية كبري في وقت قصير , وادعو المستثمرين الأمريكيين إلي الاستثمار في المشروعات التي تقام علي أرض مصر ... "
( ريتشارد جراسو رئيس بورصة نيويورك )
" .. مبارك يحظي بتأييد زعماء مجلس الشعب بعد الإنجازات الاقتصادية التي تحققت في عهده وسعيه إلي حل المشكلات الاقتصادية الملحة وتوفير فرص العمل والخدمات المناسبة للمواطنين ... "
( محطة تليفزيون CNN )
" .. إن أداء الحكومة المصرية في عملية الإصلاح الاقتصادي والخطوات التي تقوم بها لتحقيق النهضة الكبري في مصر جهد يستحق الإشادة والتقدير، فالرئيس مبارك يدرك اهمية إيجاد المناخ الاقتصادي المشجع ... "
( تقرير وزارة الخارجية الدنماركية علي شبكة الإنترنت )
" .. الرئيس مبارك قاد عملية الإصلاح الاقتصادي في مصر بمهارة واستطاع الخروج بالاقتصاد المصري من النفق المظلم الي مرحلة انتعاش اقتصادي كبير... "
( عن تقرير نشرته الانترنت )
مبارك وقضايا التنمية في مصر
" .. إن سياسة الرئيس حسني مبارك ودوره في مسيرة التنمية في مصر تستحق الإشادة والتقدير وانا في غاية السعادة لزيارتي القاهرة علي رأس وفد كبير مما يعكس مدي اهتمام بلجيكا بمصر وبالاستثمار في مشاريعها الطموحة ... "
( الأمير فيليب ولي عهد بلجيكا )
" .. إن إعجابنا شديد بالنهضة التعليمية الكبيرة الموجودة في مصر ومساندة الرئيس مبارك لهذه النهضة واعتبر هذه النهضة التعليمية من أهم معالم التقدم في العالم ... "
( باولورينانو سوزا وزير التعليم البرازيلي )
" .. لقد شهدت مصر قفزات حضارية ملموسة خلال فترة حكم الرئيس مبارك ونتمني له التوفيق ومواصلة قيادة مسيرة التقدم والازدهار لمصر الشقيقة .. "
( مجلس الوزراء الكويتي )
" .. إن اختيار الرئيس مبارك كأفضل رئيس في العالم يرجع إلي تبنيه قضايا إصلاح النظام التعليمي ومحو الأمية والاستفادة من معطيات التكنولوجيا الحديثة في أنظمة التعليم ... "
( تقرير منظمة اليونسكو)
مبارك وعصر المشروعات العملاقة في مصر
" .. إن مشروع توشكي العملاق في جنوب مصر يليق بحضارة وتاريخ الفراعنة وتنفيذه يدل علي قدرة المصريين وإصرار مبارك علي حل مشاكل الوادي القديم والتكدس السكاني ... "
( شبكة ان بي سي الأمريكية )
" .. إن مشروع توشكي العملاق بصعيد مصر أمر حيوي وضروري لاستيعاب الزيادة السكانية وسيكون له أثره في تخفيف الضغوط الاجتماعية والاقتصادية علي الشعب المصري ... "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك وقضية نزع أسلحة الدمار الشامل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنا للشباب :: كلام فى السياسيه-
انتقل الى: