منتديات شامله تهتم بجميع امور الشباب
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروك للزملكاويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر
( المشرف العام )
( المشرف العام )


عدد الرسائل : 126
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: مبروك للزملكاويه   الجمعة مايو 30, 2008 10:30 am

أولا ألف مبروك للزمالك ولجماهيره الفوز ببطولة كأس مصر لموسم 2007/2008 وعودة الإنتصارات للقلعة البيضاء بعد غياب أربع سنوات .

مبروك لكل من ساهم في هذا الفوز على فريق – محترم – هو إنبي الذي قدم – درس – في كل فنون كرة القدم ولكن التوفيق لم يحالفه في تحقيق الفوز على الزمالك نظرا لأن كل المعطيات وكل الأجواء كان لا يمكن أن تقبل أن ينهزم الزمالك في هذه المباراة .

التحية الخاصة لجماهير الزمالك ورابطة -Ultras white knights - على – أروع دخلة – في تاريخ الملاعب المصرية قدمها جمهور الزمالك بالكامل وكانت عبارة عن لوحة بألوان الزمالك تحمل كلمة – يا رب الكاس – والجميل في هذه اللوحة أن كل الجمهور أشترك فيها لأول مرة بالفعل في مصر بهذا الشكل الرائع .

تحية أخرى لحازم إمام نجم مصر ونادي الزمالك على ما قدمه على مدار تاريخه للكرة المصرية وللزمالك وبعيدا عن اي عواطف أطالب حازم بأن يتمسك بقراره بالإعتزال الأن وليس في أي وقت أخر .. لماذا ؟ أولا لأن حازم لازال يستطيع أن يعطي ولكن لن يعطي أكثر مما أعطى فلهذا يجب أن يعتزل .

ولأن حازم إمام – كبير – فيجب أن يعتزل وهو كبير .. ولكي نكون شديدي الصراحة فإن ما قدمه الزمالك في مباراة إنبي لا يعني أن الزمالك قادم للبطولات كما – قال كذابين الزفة – ولكن يعني لكل من يحب الزمالك ويفهم كورة أن الزمالك يحتاج إلى الكثير والكثير لكي يحافظ على هذه البطولة ويحقق غيرها .

إذا فأن يعتزل حازم وهو في قمة عطاءه وهو قادر على أن يستمر وهو منتصر هو ما يليق بنجم مثل حازم إمام فحازم يجب أن يترك الملعب والكل يطلب منه أن يستمر لا أن يترك الملعب والكل يطلب منه أن يتركه .. والفرق شاسع .

وأرى من وجهة نظري أيضا أن حازم يمكن له أن يكون – رمز – لنادي الزمالك وبالتالي يجب أن يعد نفسه لكي يقوم بدور هذا الرمز وهذا الإعداد يجب أن يبدأ من الأن وأعتقد أن المنصب الأنسب لحازم حاليا هو – مدير الكرة – ليبدأ من هذا المكان إعداد نفسه لكي يكون رجل الزمالك القادم وهو يستحق .

أخيرا .. أتمنى من حازم أن يعتزل وهو – واقف على رجليه – كما نقول بالعامية المصرية وأن يعتزل وهو بطل .. لأنه لا يستحق أقل من هذا .

مبروك للزمالك مرة أخرى .. ولن نتكلم عن فنيات أو عن أداء لأن في هذه الحالة سنتحدث عن إنبي فقط لأنه الفريق الذي لعب كرة قدم !


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sana.yoo7.com
 
مبروك للزملكاويه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنا للشباب :: المنتديات الرياضيه :: زملكاوى على حق-
انتقل الى: